اقتصادالرئيسية

تسلا تفي بوعدها….. وتطلق “أرخص سياراتها”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
كشفت شركة تسلا المتخصصة في صناعة المركبات الكهربائية عن أحدث سيارتها التي قالت إنها في متناول الكثيرين، نظرا لسعرها المعقول مقارنة بنسخ سابقة باهظة الثمن.

وأطلقت الشركة الطراز الجديد، مساء الخميس، الذي يحمل اسم “تسلا سيدان الموديل الثالث”، التي سيبدأ سعرها من 35 ألف دولار للزبائن في الولايات المتحدة.

وغرّد المدير التنفيذي للشركة، ايلون ماسك ، الخميس، قائلا إن السيارة الجديدة ستكون متوفرة في أوروبا خلال 6 أشهر، وفي آسيا خلال 6-8 أشهر، مشيرا إلى أن الرسوم الجمركية والضرائب قد ترفع سعر السيارة بنسبة 25 في المئة عن ذلك السعر الذي تباع فيه بأميركا.

وكان ماسك، قد وعد منذ أن كشفت ” تسلا ” عن النموذج الأول من هذا الطراز عام 2016 ، بتقديم نسخة جديدة بأسعار معقولة، بعدما انتقد كثيرون أسعار الطرازات السابقة لسيارات تيسلا، فمثلا تراوح ثمن “تسلا إس” بين 76- 130 ألف دولار.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى