الرئيسيةريادة

القطامين يدعو الشباب للابتكار لخلق مشاريع ناجحة

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

قال الخبير الاقتصادي الدكتور معن القطامين إن الابتكار اداة مهمة للشباب لخلق مشاريع ناجحة ومميزة مبنية على خطط وأهداف واقعية من أجل النجاح وتحقيق الوصول إلى الهدف المنشود.

ودعا القطامين في محاضرة حول مفهوم الابتكار والريادة ومستقبل الشباب نظمها مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط، اليوم الاربعاء، الجهات المعنية، الى العمل على تطوير كافة الموارد والامكانيات المتوفره واستغلالها بشكل أفضل بما ينعكس ايجابا على الشباب وخدمة الوطن وأبنائه.

وتطرق الدكتور القطامين خلال اللقاء إلى الحديث عن مفهوم الريادة في العصر الحالي وأبرز الوسائل لنشر مفهوم الريادة والابتكار كثقافة بين جيل الشباب. وتحدث القطامين عن انواع الابتكار المختلفة ومجالاته الواسعة منها التقليدي، وهناك ما اسماه الابتكار الجذري الذي يتولد عنه مشروع او منتج جديد غير مطروح في الاسواق او لدى العملاء بشكل عام، كما عرض القطامين لقصص نجاح ومشاريع ريادية لشباب استطاعوا أن يحققوا خلالها نجاح هائل.

في نهاية اللقاء دار حوار بين القطامين والحضور للاستفادة من مهارات وخبرات وتجارب الضيف في مختلف القضايا.

–(بترا) 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى