الرئيسيةريادة

اورانج الأردن تدعم مشاركة شركتين ناشئتين في مؤتمر “MWC 2019”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعمت شركة  Orange الأردن خلال الأسبوع الحالي مشاركة شركتين ناشئتين منضمتين للموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال BIG، وذلك في المؤتمر العالمي”Mobile World Congress 2019″ في برشلونة الإسبانية، ضمن مساحة مخصصة لها تحت مظلة مجموعة Orange العالمية، حيث يجمع المؤتمر الآلاف من الشركات المختصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير الأجهزة الخلوية من مختلف دول العالم.

وجاء دعم Orange الأردن لشركة Harreef.ai وشركة iTank من أصل ست شركات انضمت للموسم السادس من برنامج BIG، وذلك لتوافق مشاريعهما مع محاور هذا التجمع الهائل لكبريات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات من حول العالم، حيث تسعى الشركة لتسهيل وصول منتجاتهما إلى أسواق جديدة، وبناء شراكات جديدة لهما للحصول على فرص استثمارات محلية و دولية، حيث ستتيح هذه المشاركة للشركتين فرص التشبيك مع مشاركين مهتمين واطلاعهم على أفكارهما الخلاقة.

وسيكون هنالك لقاء سيجمع الشركات الأردنية المشاركة في المؤتمر مع الرئيس التنفيذي لمجموعة Orange العالمية، الذي سيكون أحد المتحدثين خلال فترة انعقاد المؤتمر.

يذكر أن Orange الأردن توفر فرصة هامة للشركات المنضمة لبرنامج BIG، للاستفادة من مواردها المتنوعة وشبكتها العالمية الواسعة، بما يضمن تواصلها وربطها مع المؤتمرات العالمية المتخصصة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى