الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

” كابيتال بنك”يتوج الفائزين ببطولة الشطرنج…… أول بطولة ينظمها البنك لموظفيه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

توج الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصيه، أمس الجمعة، الفائزين الخمسة في بطولة “كابيتال بنك الأولى للشطرنج 2019″، التي عقدت بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج.

والفائزون الخمسة بالترتيب هم توفيق شوباش، عبدالرحمن أبو لبدة ، سامر أبو ناصر، نسيم غوشة،  أحمد خيري.وكان كابيتال بنك،  قد نظم  في مقر  الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج  يوم الجمعة  أول بطولة شطرنج لموظفيه تحت عنوان “بطولة كابيتال بنك الأولى للشطرنج 2019 “.  

 وتنافس في البطولة 12 موظفاً وموظفة، وتكونت البطولة التي امتازات بأجواء تنافسية وحماسية بين الموظفات والموظفين المشاركين، من 7 جولات حسب النظام السويسري بواقع 30 دقيقة لكل لاعب، حيث تنافس اللاعبون على المراكز الخمسة الأولى.

وفي ختام البطولة، قام الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصيه وأمين سر الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج، سامي السفريني بتكريم الفائزين الخمسة بالبطولة كل حسب المرحلة التي شارك بها.

وعبر قمصية عن فخره بما أنجزه المشاركين والمشاركات في البطولة، وعن جزيل شكره وتقديره للاتحاد الملكي الأردني للشطرنج لإشرافه على البطولة الأولى للبنك، إضافة إلى جهوده الكبيرة المبذولة لدفع هذا النوع من المنافسات قدماً ورفع راية الأردن في البطولات الإقليمية والعالمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى