أجهزة ذكيةالرئيسية

ساعة GT Watch ……….. ساعة ذكية “ثورية” من Huawei

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ساعة ذكية وأنيقة وبمواصفات مصممة خصيصاً لمحبي الحياة الصحية والرياضيين، وحتى لمحبي الموضة والأناقة – Huawei GT Watch – اسم مميز لمنتج عالي الجودة تقدمه شركة Huawei لزبائنها، لتثبت مجدداً بأنها “صاحبة التقنية الشاملة” وليس شركة كبرى لإنتاج الهواتف الذكية فقط!

تقدم ساعة Huawei GT Watch الذكاء المطلق في قالب كلاسيكي دائري، “يتصدر” المشهد شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 إنش تزيد من جاذبيتها وأناقتها، خصوصاً مع الواجهات المتعددة التي يمكن للمستخدم أن يختار ما يناسبه منها.

 تمتاز Huawei GT Watch بتصميم فريد يجمع بين الأناقة بشكلها الدائري التقليدي والتقنية المتطورة والبرمجيات التي تحفز على “تبنّي” أسلوب حياة صحي. وتقدم  ساعة Huawei GT بطارية هائلة، توفر 22 ساعة من العمل عند الاستخدام المتواصل للتطبيقات كما في الماراثون للرياضيين؛ مثل القراءات فائقة الدقة للمسار والمسافة المقطوعة، والمؤشرات الصحية مثل: ضغط الدم والنبض وغيرها. ويمكن لــ  Huawei GT Watch أن تعمل ما يزيد على 30 يوماً في سياق العمل الطبيعي.

ومن المواصفات الرائعة الأخرى لساعةGT Watch  Huawei؛ أنها تأتي بشريحة مزدوجة إحداها لتوفير الطاقة إلى أقصى حد، والثانية لضمان جودة عرض عالية للشاشة بألوانها الرائعة، بالإضافة إلى خوارزمية ذكاء صناعي خاصة لتوفير الطاقة، وتعدد أوضاع المراقبة، من ركض ومشي وتسلق وغيرها، بجانب مراقبة النوم ومنح قراءات دقيقة جداً حول نمط النوم، ناهيك عن اتصالها بثلاثة أقمار صناعية في وقت واحد للحصول على أدق قراءات للمواقع. كما زودت Huawei ساعتها الرائعة GT Watch بقوة كبيرة، ومدى تحمّل عوامل خارجية واسع، فهي مقاومة للخدش وللماء حتى 50 متراً.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى