الرئيسيةالمصارف الذكية

توقعات بإطلاق آبل باي في السعودية غدًا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من التلميحات بإطلاق خدمة الدفع الالكترونية آبل باي في السعودية، خاصة بعد إطلاق خدمة قوقل للدفع وظهور خدمات أخرى مع مدى لتسهيل عمليات الشراء للمستخدمين، الآن تشير الدلائل إلى إطلاق خدمة آبل باي غدًا الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت مكة.

فقد نشر الحساب الرسمي لخدمة الدفع مدى صورة تشير لتوقيت الإطلاق مع وجود ساعة آبل، وهو ما يعطي تلميحًا حول الإطلاق في الموعد المشار إليه.

وبالرغم من عدم وجود بيان رسمي للإطلاق، لكن جميع التلميحات تتجه لتأكيد الخبر الرسمي هذا بحلول صباح الغد، وسنقوم بتحديث المقال وموافاتكم بجميع التفاصيل الرسمية فور صدورها كما عودناكم في عالم التقنية.

عالم التقنية 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى