أجهزة ذكيةالرئيسية

أيفون أم أندرويد.. ماذا يقول هاتفك الذكي عن شخصيتك؟

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
في الوقت الذي يعتبر فيه خبراء التكنولوجيا أن الجدل بشأن أفضلية هواتف “أبل” أو تلك التي تعمل بنظام “أندرويد” لن ينتهي أبدا، ربطت دراسة حديثة بين اختيار الهاتف الذكي وبعض الصفات الاجتماعية لحامله.

ووجدت الدراسة أن مستخدمي “آيفون” يكونون أكثر قربا من العائلة، وكشفت الأرقام أنهم أكثر حرصا بنسبة 18 بالمئة على جعل الأقارب “قبل كل شيء” مقارنة بمستخدمي “أندرويد”.

في المقابل، أظهرت الدراسة أن مستخدمي “أندرويد” أكثر عرضة بنسبة 18 بالمئة لإقامة علاقات فاترة مع الوسط الاجتماعي، ذلك حسب النتائج التي نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية.

أخبار ذات صلة
أبل تحضر لمفاجأة .. آيفون بثلاث كاميرات وشاحن “مثير للجدل”

وأوردت الدراسة أن مستخدمي أجهزة “أندرويد” يكترثون بدرجة أقل بنسبة 6 بالمئة إلى الانسجام مع المجتمع، مقارنة بمستخدمي آيفون الذين يثمنون العلاقات الاجتماعيةبدرجة أكبر.

ووصلت المنافسة بين مستخدمي هواتف “أبل” و”أندرويد” إلى درجة مثيرة، لا تقل شراسة عن المنافسة بين الشركات المصنعة ذاتها.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى