أجهزة ذكيةالرئيسية

هاتف Y7 Prime 2019 من Huawei نجاحات جديدة يحققها الجهاز الجديد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد النجاح الكبير والانتشار الهائل الذي حققه جهاز Y7 Prime 2018 خلال العام الفائت؛ تابع الجهاز الجديد من الفئة ذاتها Y7 Prime 2019 سلسلة النجاح وحقق منذ اليوم الأول لإطلاقه في الأسواق رقماً قياسياً جديداً تضيفه الشركة العملاقة Huawei إلى سجل إنجازاتها ونجاحاتها.

وقد تجاوزت نسبة مبيعات Y7 Prime 2019 في اليوم الأول 25% مقارنة بجهاز Y7 Prime 2018، وزيادة في الطلب المسبق بنسبة 30%   أيضاً، مما يؤشر إلى أرقام قياسية جديدة قادمة لـ “بطل بداية العام”.

ومن أهم المواصفات التي يحتويها الجهاز الجديد والتي ساعدت في تحقيق هذا النجاح المبهر: الشاشة الكبيرة بحجم 6.26 إنش، وصيغة العرض فائقة الوضوح HD+، مع نسبة 86.7% من الواجهة الأمامية لمتعة مشاهدة قصوى. ويأتي جهاز Y7 Prime 2019 ببطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير مدعومة بنمط إدارة الطاقة الذكي الذي يوفر أكبر قدر من الطاقة ويوزعها بحسب أولوية الاستخدام للتطبيقات.

وتأتي الكاميرا الرئيسية لجهاز Y7 Prime 2019 بقدرة 13+2 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي، الذي يعمل بدوره على تعديل اللقطات ضمن سيناريوهات جاهزة مثل السماء الزرقاء، الحيوانات، المأكولات والكثير من السيناريوهات الأخرى، أضف إلى ذلك حل الإضاءة المنخفضة المتمثل في خاصية Smart – Low light وغيرها. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع فلاش ذكي، وخاصية التعرف على الوجوه لفك إغلاق الهاتف وبدقة عالية تزيد من أمان بيانات المستخدم.

جهاز رائع بكل المقاييس، بمواصفاته وألوانه المتنوعة (الأسود خفيف اللمعان والأزرق المموج والأحمر المرجاني) وبسعر 136 ديناراً، لتجتمع القوة والأناقة بالسعر الأفضل على الإطلاق.

 تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى