الرئيسيةريادة

وزير الصناعة يؤكد اهمية مأسسة ثقافة الابداع والتميز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، أهمية مأسسة ثقافة التميز والإبداع والبناء على الجهود السابقة للمحافظة على الإنجازات المتميزة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته الوزارة امس  تكريما لعدد من الموظفين بمناسبة الإنجازات المتميزة التي تم تحقيقها للعام 2018، بحصول الوزارة على المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية/المرحلة البرونزية عن فئة الوزارات الكبيرة.

كما قام الوزير بتكريم الموظفين المتميزين في فرق التميز والموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي لديوان الخدمة المدنية، والحاصلين على جائزة الموظف المتميز، وافضل الوحدات التنظيمية.

واثنى الأمين العام للوزارة يوسف الشمالي، على الأداء المتميز للموظفين الذي اثمر عن الفوز بالجائزة، وعدم ورود أي ملاحظات في تقرير ديوان المحاسبة للسنة الثانية على التوالي.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى