الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

عدّاء زين “سهيل النشاش” يحقق زمناً قياسياً جديداً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حقق عدّاء زين الكفيف “سهيل النشاش”- أحد رياضيي زين- زمناً قياسياً جديداً على المستويين المحلي والإقليمي، ضمن منافسته عن فئة المكفوفين في ماراثون دبي 2019، حيث قطع مسافة 10 كيلو متر بزمن 38 دقيقة و26 ثانية، وبفارق 30 ثانية عن الرقم القياسي الذي أحرزه في السابق.

وشهد الماراثون مشاركة أكثر من 30 ألف عدّاء من أنحاء العالم ومن مختلف الفئات العمرية والقدرات ومستويات الاحتراف، وبهذه النتيجة أضاف النشاش نجاحاً جديداً لسجل نجاحاته في مشاركاته الواسعة في الماراثونات المحلية والدولية ضمن فئة (المكفوفين).

ويأتي دعم ورعاية شركة زين للعدّاء النشاش كجزء من التزامها الراسخ تجاه أبناء الوطن المبدعين في جميع المجالات، وتماشياً مع الهدفين العاشر والسابع عشر من أهداف التنمية المُستدامة التي تطبقها زين من خلال مبادراتها في مجال إدارة الإستدامة.

كما وقامت زين مؤخراً بتجديد اتفاقية رعايتها ودعمها لعدّاءها النشاش، للعام الثامن على التوالي، لتحقيق المزيد من الانجازات ورفع راية الأردن على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى