الرئيسيةالمصارف الذكية

الملكة الهولندية “ماكسيما” تزور وكلاء “دينارك”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

زارت الملكة “ماكسيما”، ملكة هولندا، بصفتها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشمولي من أجل التنمية عدد من سيدات الاعمال المعتمدين ككلاء لشركة دينارك  في محافظة الزرقاء وذلك للاطلاع على تجربتهم في تقديم الخدمات  المالية الرقمية وأثرها على تشجيع الاشتمال المالي في  الأردن.

وقد  استمعت الملكة “ماكسيما” لرائدات الأعمال ( وكلاء دينارك )  عن تجربتهم الفريدة من نوعها كأول شبكة وكلاء  مكونة من سيدات أعمال أردنيات تقدم خدمات مالية رقمية عبر المحافظ الالكترونية في المنطقة. حيث استعرض وكلاء دينارك اليات العمل و فوائد محفظة دينارك الالكترونية و الخدمات التي تقدم للمجتمع المحلي بالأضافة الى تحديات الشمول المالي للنساء في الأردن.

و خلال الزيارة قال المهندس عماد عبدالله آل عيون الرئيس التنفيذي لشركة دينارك: تشرفنا بزيارة  الملكة “ماكسيما” لوكلاء دينارك واطلاعها على مساعي دينارك  بتقديم خدمات التكنلوجيا المالية المبتكرة لجميع الاردنيين و فئة الشباب والاناث و اللاجئيين و المجتمعات المضيفة و المحلية و ذوي الدخل المحدود وما لذلك من أثر في تحقيق الشمول المالي و توصيل الخدمات المالية للفئات المستهدفة في الاردن . و أشاد بالجهود المتواصلة التي تقوم بها الملكة ماكسيما من أجل تحقيق التنمية الشمولية في جميع أنحاء العالم.

وجدير بالذكر بان دينارك هي مؤسسة اردنية رائدة في مجال الدفع الالكتروني من خلال الهاتف النقال  وخدمات التكنلوجيا المالية والتي تعمل بموجب احكام وتشريعات البنك المركزي . حيث قامت دينارك منذ تاسيسها عام 2016 بتقديم خدمات الدفع من خلال الهاتف النقال لاكثر من 95 الف عميل وذلك من خلال افرعها او شبكة وكلائها المنتشرين في المملكة والبالغة 427 نقطة خدمة . كما عملت دينارك ومن خلال شركائها الاستراتيجين ( صندوق مشاريع المرأة العربية الممول من وزارة التنمية الدولية البريطانية  و الوكالة الالمانية للتنمية الدولية وغيرهم ) على تقديم خدمات مالية للفئات المستبعدة ماليا بحيث تمكنهم من ادارة اموالهم من ايداع وسحب و تحويل ودفع فواتير وغيرها من الخدمات وما كان لذك من اثر بالمساعدة بتحقيق الشمول المالي بالاردن . حيث توجت هذه الاعمال بحصول دينارك على جائزة افضل شركة مالية ناشئة تحقق مبادرات الشمول المالي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا من قبل مؤسسة فينيكس العالمية لعام 2018 .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى