أخبار الشركاتالرئيسية

“سوليدرتي – الأولى للتأمين” تختار شركة اسكدنيا للبرمجيّات لمجموعة واسعة من الأنظمة البرمجيّة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة اسكدنيا للبرمجيّات الرائدة في مجال التكنولوجيا والحُلول البرمجيّة في الأردن عن دعم وتطوير نظام التأمين الخاص بشركة “سوليدرتي – الأولى للتأمين” التي تعد من الشركات الرائدة في سوق التأمين الأردني. 

وستقوم شركة اسكدنيا بتزويد شركة سوليدرتي بمجموعة واسعة من أنظمة البرمجيّات الشاملة بهدف مواكبة التحوّل الرقمي في قطاع التأمين من خلال التركيز على أتمتة أنظمة التأمين. تشمل هذه المجموعة الواسعة أنظمة متطورة تتمثل بالبساطة والمُرونة، بما في ذلك مجموعة إدارة التأمينات، التي تتكون من أنظمة التأمينات العامّة والتأمينات الطبيّة والتأمين على الحياة. بالإضافة إلى نظام التأمين التكافلي وإعادة التأمين ونظام إدارة الموافقات والإخطارات وبوابة العملاء والوكلاء وتطبيقات الهاتف المحمول.

كما ستزود شركة اسكدنيا شركة سوليدرتي بمجموعة من الأنظمة الإدارية لأتمتة المبيعات وخدمة العملاء بكفاءة عالية منها (اسكا النِظام المالي ونظام إدارة المَوارد البشريّة ونظام إِدارة المُوردين ونظام إدارة إجراءات العمل ونظام إدارة الوثائق ونظام إنشاء التقارير ونظام سرد المُحتوى ونظام رقابة التسجيل ونظام سير التدقيق ونظام إدارة علاقات العُملاء).

وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على جائزة MENA IR وشهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى