الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تقيم بطولتها الأولى لكرة السلة (3×3) للجنوب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أقامت شركة زين الأردن بطولتها الأولى لكرة السلة (3×3) لمحافظات الجنوب، على ملاعب مدرسة الراهبات الوردية في محافظة العقبة، بمشاركة 31 فريقاً.

وحظيت البطولة بإقبال واسع من شباب وشابات الجنوب، وتم توزيع الفرق المشاركة على عدة فئات ضمت فئة الإناث من 7 إلى 12 عاماً، وفئة الشابات من 12 – 16 عاماً، وفئة الشباب (ذكور) من 12 – 17 عاماً، وفئة الرجال فوق 18 عاماً، وضم كل فريق ثلاثة لاعبين أساسيين ولاعب احتياط.

وأقيمت البطولة بإشراف طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة السلة، حيث انطلقت المنافسات وسط أجواء حماسية بحضور الجماهير التي حضرت لمؤازرة فرقها، وتم توزيع الجوائز وتقليد الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني من كل فئة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى