الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك العربي الراعي البلاتيني لمنتدى التحول الرقمي للقطاعات البنكيّة والحكوميّة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدم البنك العربي رعايته البلاتينية لفعاليات منتدى “التحول الرقمي للقطاعات البنكيّة والحكوميّة” والذي أقيم مؤخراً في فندق شيراتون – عمّان، تحت رعاية محافظ البنك المركزيّ وبتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”. وقد هدف المنتدى إلى بحث مجموعة من المحاور الرئيسة المتعلقة برحلة التحوّل الرقميّ، الى جانب إلقاء نظرة مُعمقة حول التحديات الثقافيّة والتنظيميّة والتكنولوجيا التي تحدّ من سرعة الانتقال إلى مُستقبل رقميّ في القطاعات الحكوميّة والمصرفيّة.

 وحضر المنتدى اكثر من 400 مُشارك من المؤسسات المصرفيّة الأردنيّة الرائدة وعدد من القطاعات الحكوميّة. وشهد المنتدى عقد حلقات حوارية بمشاركة نحو 45 متحدثا محليّا ودوليّا. وتم تسليط الضوء على مجموعة من المواضيع من بينها تحديات وأولويات التحوّل الرقميّ في الأردن، دور التكنولوجيا المالية في تغيير قطاع الخدمات المصرفية، دور مزودي التكنولوجيا في التحول الرقمي، أهم 6 اتجاهات للتحوّل الرقميّ في القطاع الحكومي، دور الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال وتعلم الآلة في التحول الرقمي، تحقيق التحوّل الرقميّ باستخدام الحوسبة السحابيّة والأمن السيبرانيّ، دور تقنية البلوكشين في التحوّل الرقميّ والدفع عبر الهواتف النقالة والأنظمة والسياسيات المُرتبطة في التحوّل الرقميّ الى جانب مجموعة أخرى من الموضوعات ذات الصلة.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمر انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المؤتمرات والفعاليات الهادفة بما فيها تلك المتعلقة بالجوانب التكنولوجية والرقمية، وذلك في ضوء الأهمية المتزايدة للتحول الرقمي في الصناعة المصرفية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى