الرئيسيةريادة

الأولى على العلمي طالبة طب في الهاشمية .. ورفعت معدلها تحد لنفسها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت الأولى على الفرع العلمي في امتحان الثانوية العامة رهف المساندة إنها قررت اعادة مادة الرياضيات تحد لنفسها.

وعبرت المساندة والتي تدرس الطب في الجامعة الهاشمية عن فخرها باستطاعتها رد الدين لاهلها بالافعال لا بالاقوال، معتبرة حصولها على المركز الاول رد للدين، بعد ان كانت خذلتهم في الدورة الماضية بحصولها على معدل 96.7.

وبينت رهف لـ عمون أنها لا تنوي تغيير تخصصها او جامعتها بالرغم من تحصيل معدل أعلى، مشيرة الى ان التخصص والجامعة كانا من اختيارها بعد نجاحها في الدورة الماضية.

واشارت الى انها قررت خوض التحدي مع نفسها بان تعيد مادة الرياضيات بسبب عدم قناعتها بعلامتها في الدورة الماضية، مبينة ضرورة ان يتحدى الانسان نفسه.

وقالت إنها لا تريد ان تشعر بالخذلان بعد 10 سنوات عند حديثها عن تجربتها في التوجيهي، عليها ان تكون فخورة ولذلك قررت خوض التحدي.

عمون 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى