أجهزة ذكيةالرئيسية

الهدية الأمثل في عيد العشاق Y7 Prime 2019 من Huawei لكِ ولهُ!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ونحن على أبواب عيد الحب الذي يحتفل به العشاق حول العالم بمن يحبون، ويتبادلون الهدايا فيما بينهم تعبيراً عن الحب والتقدير، تقدم  Huawei كعادتها جواباً لكل سؤال، وحلّاً لكل متاهة! وإذا ما اعتبرنا البحث عن الهدية “متاهة” فعلاً، نقدم لكم الهدية الأمثل في عيد الحب: Y7 Prime 2019 الجديد، بألوان تناسب الجميع، ومواصفات تتفوق كثيراً على أجهزة أخرى من الفئة المتوسطة.

يقدم جهاز Huawei الجديد Y7 Prime 2019 العديد من المواصفات الرائعة، مستوحاة مباشرة من احتياجات زبائن الشركة ومتطلباتهم، فيأتي بشاشة كبيرة بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض فائقة الوضوح  HD+، بالإضافة إلى بطارية قوية – سعة 4000 مللي أمبير – ومدعومة بتقنية إدارة الطاقة الذكي، لتوفير أكبر قدر من الطاقة.

كما يقدم الجهاز الجديد كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي للتعرف على عناصر محددة وسيناريوهات جاهزة لتقديم التعديل المناسب، وأمامية للسيلفي بقدرة 16 ميغابيكسل بفلاش أمامي والعديد من المحسنات الأخرى.

وقد كانت الشركة العملاقة قد أعلنت في وقت سابق عن مسابقة مميزة بمناسبة عيد الحب، يقوم المشترك خلالها بعمل “تاغ” لثلاثة من أحبابه والتعبير بالمنشور عن مشاعر الحب تجاههم، وسيربح الفائز عند انتهاء المسابقة جهازين من نوع Y7 Prime 2019  الجديد، أحدهما باللون الأزرق والآخر باللون الأحمر ليناسب كلا الشريكين، بجانب طرح الجهاز للطلب المسبق مع حزمة رائعة تزيد قيمتها عن 40 ديناراً (سماعة بلوتوث و شاحن سيارة) وبسعر 136 ديناراً فقط!

يذكر أن آخر موعد للاشتراك في المسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو 10 فبراير، وهو ذات التاريخ الذي تنتهي خلاله المدة المخصصة للطلب المسبق، فسارعوا لشراء الهدية الأفضل قبل انتهاء العرض.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى