الرئيسيةالمصارف الذكية

“الشرق الأوسط لخدمات الدفع ونقابة الأطباء الأردنية تطلقان خدمة “المحفظة الوطنية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، ونقابة الأطباء الأردنية اتفاقية تعاون مشترك لإطلاق خدمة “المحفظة الوطنية – National Wallet” لأعضاء النقابة. وتم توقيع الاتفاقية يوم الثلاثاء 5 شباط 2019 في مقرّ النقابة، وذلك بحضور كل من نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس من نقابة الأطباء الأردنية، ووليد النصر، الرئيس التنفيذي في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الطرفين.

وستمكن هذه الاتفاقية، الأولى من نوعها على مستوى المملكة، كافة أعضاء النقابة من إنشاء حسابات على خدمة “المحفظة الوطنية”، وإصدار بطاقة تعريف العضوية وربطها مع بطاقة مدفوعة مسبقاً في بطاقة واحدة، ليتاح لكل عضو منهم إمكانية استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع والتحويلات المالية الخاصة به، بما يشمل دفع رسوم النقابة، والفواتير الشخصية، والتحويل المحلي والدولي، وتسديد قيمة المشتريات مباشرة عبر البطاقة الخاصة به دون الحاجة إلى التعامل بالنقد الورقي، فضلاً عن إمكانية الشراء الآمن عبر الإنترنت، والسحب النقدي من أجهزة الصرّاف الآلي وأجهزة نقاط البيع.

وعلّق النصر قائلاً: “نسعى في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” إلى توفير الحلول والخدمات المبتكرة والآمنة، والتي تلبي احتياجات المتعاملين المتغيرة باستمرار، وإننا سعداء بالتعامل مع “نقابة الأطباء الأردنية” وتقديم خدمة فريدة من نوعها إلى أعضائها. تساهم التقنيات التي نقدمها، مصحوبة بالشراكات المختلفة والخبرات الواسعة لدى فريق عملنا، في تعزيز مكانة الشركة محلياً وإقليمياً، وترسيخ التزامها بتوفير الخدمات المبتكرة والحلول التكنولوجية العصرية”.

من جانبه قال الدكتور العبوس: “إن النقابة تسعى لتمكين الأطباء من الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني والتي تعد مستقبل التعاملات النقدية، وتسهّل عليهم تسديد التزاماتهم تجاه النقابة”. وأضاف “إن النقابة تتطلع لتقديم المزيد من الخدمات للأطباء مستقبلاً، وتسعى للدخول في أي اتفاقية من شأنها مساعدة الأطباء على مواكبة التغير والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم”.

وشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع” تأسست عام 2009 كمزوّد إقليمي لخدمات الدفع المبتكرة، وهي مملوكة من قبل ائتلاف مكوّن من أحد عشرَ بنكاً وشركة أردنية وإقليمية رائدة. وتوفر الشركة حلولاً متكاملة تتضمن إدارة عمليات الدفع وإصدار البطاقات وخدمات القبول، بالإضافة إلى إدارة أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع الآمنة والتجارة الإلكترونية وحلول بوابات الدفع الإلكتروني الآمنة وخدمات رصد الاحتيال بالإضافة إلى برامج ولاء العملاء. وإلى جانب ذلك تعمل الشركة كمعالج لعمليات الدفع، كما أنها شركة مصدّرة وموفرة لبطاقات الدفع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى