اتصالاتالرئيسية

شاهد الايموجي الجديدة في 2019- فيديو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اتحاد Unicode هوالاسم الشهير عندما يتعلق الأمر بالرموز التعبيرية، ويضم أعضاء المجموعة أسماء بارزة في صناعة الهواتف الجوالة مثل آبل و مايكروسوفت و هواوي.

أعلن الاتحاد اليوم اليوم أنه من بين الرموز التعبيرية الـ 104 التي تم تقديمها للاصدار Unicode 12.0 ، فقد تم قبول 59 رقمًا جديدًا. بما في ذلك الوان البشرة المختلفة ، وان هناك ما مجموعه 230 خيارًا جديدًا للتعبير عن الرموز التعبيرية يتوفر في Unicode 12.0.

هذه الرموز من المتوقع ان نشاهدها خلال هذا العام من خلال الشركات التي قمنا بالاشارة اليها ، ولكن الأمر متروك لمصنّعي الهواتف ومطوري تطبيقات المراسلة لإنتاج إصداراتهم الخاصة للـ 59 ايموجي الجدد ، والذي سيتم إصدارهم رسميًا يوم 5 مارس القادم.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى