اقتصاد

سوق جارا يستمر خلال شهر رمضان المبارك

شارك هذا الموضوع:

 

هاشتاق عربي

أعلنت جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا(، عن استمرار سوق جارا خلال شهر رمضان المبارك كل يوم جمعة من الساعة 09:00 مساءً حتى الساعة 02:00 فجراً.

ويسعى السوق في موسمه الحادي عشر إلى تشجيع السياحة في الأردن، وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ووزارة العمل. حيث يوفر السوق مساحة لعرض تشكيلة واسعة من المنتجات المصنوعة يدوياً من قبل الباعة القادمين من مختلف المحافظات، كتشجيع ودعم للصناعات المحلية.

كما تدعم اللجنة القائمة على سوق جارا مجموعة من المنظمات الحكومية وغير الحكومية، مثل جمعية سيدات غور الصافي، وتكية أم علي، ومؤسسة نور الحسين، ومؤسسة الحسين للسرطان، وإرادة، والصندوق الأردني الهاشمي لتنمية البادية وغيرها، بالإضافة إلى دعمها لمجموعة من المبادرات كمبادرة بصمتك حتعلّم، وهي مبادرة تهدف لتعليم المحتاجين في مخيم غزة.

أُقيم سوق جارا هذا العام برعاية ودعم العديد من الجهات والمؤسسات، يذكر منها شركة زين، الشريك الاستراتيجي للسوق، بالاضافة الى تمويلكم، إذاعةPlay FM ، إذاعة نشامى ومجلة Living Well.

يذكر أن جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) قد تأسست في العام 2004 من قبل معالي السيد زيد القسوس وعدد من سكان المنطقة.  وتهدف الجمعية إلى المحافظة على تراث وطابع حي جبل عمان القديم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى