الرئيسيةتطبيقات ذكية

فيسبوك ماسنجر يدعم الآن ميزة إلغاء الرسالة المُرسلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لعل الجميع بدون استثناء وقع بهذا الحرج، وهو إرسال رسالة عن طريق الخطأ، طبعًا الرغبة في استعادة الرسالة تكون الشغل الشاغل، ولكن لحسن الحظ ومع النمو المستمر لخدمات التراسل هناك العديد من هذه الخدمات وعلى رأسها واتس آب تدعم أمر استعادة الرسالة المُرسلة، بمعنى آخر حذفها من الطرف الآخر، والآن جاء الدور على تطبيق التراسل الآخر فيسبوك ماسنجر.

حيث أعلنت الشركة للتو عن إتاحة ميزة “حذف الرسالة المُرسلة من الطرف الآخر” على تطبيقها ماسنجر، سواء على أندرويد أو iOS، وهنا تقول فيسبوك “أن الأشخاص عادةً ما يحذفون رسالة بأنفسهم في غضون دقيقة واحدة من إرسالها، وذلك بمجرد إدراكهم لخطأهم، ومع دعم ماسنجر لهذه الميزة وضعنا 10 دقائق كحد أقصى لاستعادة الرسالة”.

أما فيما يخص إمكانية الاستخدام، فكل ما عليك الضغط على الرسالة المُراد حذفها، حيث سيظهر خيارين الأول إزالتها من عند الجميع أو إزالتها من عندك فقط، أنت بدورك اختر الخيار الأوّل، ويؤدي ذلك إلى استبدال الرسال بنص “تم إزالتها”.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، هذه الميزة تبدأ بالظهور لمستخدمي أندرويد و iOS منذ اليوم، على أن تصل خلال أيام قليلة لجميع المستخدمين حول العالم. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى