تكنولوجيا

إل جي تطرح جهاز عرض جديد ضمن مجموعة Minibeam

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن نيتها إطلاق أحدث إضافاتها لمجموعة Minibeam Nano طراز PV150G من أجهزة العرض LED في السوق المحلية قريباً، والتي تعد أصغر وأخف جهاز عرض وأكثر تنافسية من حيث السعر حتى اليوم.

وقد جاءت هذه الإضافة للمجموعة التي تعد توجهاً جديداً كنتجة لجهود “إل جي” في إرساء معايير جديدة لتصميم أجهزة العرض بالإسقاط بعد تصدرها الريادة في تصنيع أجهزة العرض بتقنية LED لسبعة أعوام متواصلة. ويقدم جهاز العرض الصغير Minibeam Nano المحمول لمستخدميه إمكانية تنقل عالية، وأداء متفوقاً يتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة دون متاعب الأسلاك والوزن الثقيل.

ويمتاز جهاز العرض PV150G المحمول بوزنه الخفيف الذي يبلغ 270 غراماً فقط، أي أنه أخف من كتابٍ صغير ذي غلاف ورقي. وبالرغم من وزنه الخفيف، فهو لا يبخل على المستخدم بالمزايا؛ إذ يتضمن وظيفة الانعكاس اللاسلكي (wireless mirroring) للاتصال بسهولة بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ومشاهدة ما يُعرض على شاشتها الصغيرة بشكلٍ فوري على شاشةٍ كبيرة. ويمكن للجهاز عرض الأفلام والصور والموسيقى وحتى المستندات المكتبية مباشرةً من وصلات الـ USB.

وبقوة بطاريته الهائلة التي تبلغ 3800 ميللي أمبير ساعي، يستطيع هذا الجهاز الصغير العمل لمدةٍ تصل إلى ساعتين كاملتين باستخدام طاقة البطارية وحدها. ويتصل جهاز Minibeam Nano لاسلكياً بالأجهزة المحمولة عبر أجهزة انعكاس الشاشة الشائعة، مثل Miracast وWi-Fi Direct، ما يجعله الجهاز المثالي لمن يحب الاستمتاع بالأفلام والعروض الرياضية وبرامج التلفزيون على شاشةٍ كبيرة أينما كان.

ويتيح مصباح LED المتطور في جهاز Minibeam Nano عرض ألوانٍ غنية وطبيعية، ويصل معدل عمره إلى 30 ألف ساعة، ما يكافئ دورة حياة تستمر 10 سنوات في حال تشغيله 8 ساعات يومياً. وتقوم وظيفة Auto Keystone آلياً بضبط ومراقبة الصورة المعروضة، واختيار الزاوية المثالية للحصول على أفضل تجربة مشاهدة. وحيث أن جهاز Minibeam Nano يستطيع عرض صور بقياس يصل إلى 100 بوصة قطرياً، أصبح بإمكان أفراد العائلة أو الأصدقاء الاستمتاع معاً بتجربة السينما المنزلية.

وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التلفزيون وأجهزة العرض في شركة “إل جي” للترفيه المنزلي، لي إن-كيو: “باعتبارنا الأوائل في العالم بتصنيع أجهزة العرض بتقنية LED، فإننا ملتزمون بتطوير مجموعة منتجات Minibeam لخدمة المستهلكين الذين تتزايد حاجتهم إلى التنقل ويودون في الوقت ذاته الاستمتاع بشاشةٍ كبيرة في أوقات الفراغ. ويُعد هذا الجهاز مثالياً للعرض لمن يفضلون الأجهزة المحمولة عن كل ما عداها، فبوزنٍ يقارب الربع كيلوغرام، لا يمكنك الحصول على جهاز عرضٍ محمول أفضل منه”.

وكانت “إل جي” قد بدأت بطرح جهاز Minibeam Nano في الأسواق العالمية مع بداية الشهر الحالي، لتمنح زبائنها فيها جهازاً يقدم دقة أصلية تبلغ 854×480، وسطوعاً يبلغ 100 Ansi، بتباين تصل نسبته إلى 1:100000 (تشغيل كامل/إيقاف كامل)، مع معدل إسقاط عادي يبلغ 1.64. ويأتي الجهاز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16 وبأبعاد تبلغ 108×103×44 مم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى