تطبيقات ذكية

تطبيق جديد من سامسونج لاكتشاف أعطال الطابعات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت سامسونج الكترونيكس تطبيق لتشخيص نظام الطابعة الذكية (SPDS)  وهو أداة تشخص فشل أعمال الطابعة، حيث تلقى التطبيق تقييماً إيجابياً من مهندسي الخدمات التقنية والمستخدمين النهائيين. ويعد SPDS  أول تطبيق للهواتف الذكية يحتوي على إرشادات بالصور والفيديو لاكتشاف مشاكل الطابعات.

من خلال تطبيق  SPDS تهدف سامسونج إلى توحيد نوعية خدمات تكنولوجيا المعلومات عبر مزودي الخدمة في جميع أنحاء العالم عن طريق إرشادات مرئية مباشرة وسهلة المتابعة، طورت وبشكل فردي لكل طابعات سامسونج من طراز MultiXpress.

وقال ديفيد سونغ، نائب الرئيس الأول للتسويق والمبيعات وحلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: “يعد تطبيق SPDS عنصراً أساسياً من فلسفة سامسونج لضمان جودة عالية في كل شيء بدءاً من تطوير المنتجات حتى صيانتها”.

ويوفر تطبيق SPDS وصول المستخدمين إلى خادم SPDS، وهو المخزن لكتيبات الخدمة، المعلومات التقنية، الفيديوهات التعليمية وإشعارات تحديث البرمجة لطابعات MultiXpress الذكية من سامسونج. فعندما يصل للهاتف المزود بتطبيق  SPDS رسالة عطل من طابعة معطلة، يقوم التطبيق بتحديد المشكلة تلقائياً وعرض الإرشادات خطوة بخطوة لاكتشاف العطل وإصلاحه. ويتمكن المهندسون أيضاً من مشاركة لقطات الفيديو كمرجع المهندسين الآخرين.

يمكن للمستخدمين العاديين ذوي المعرفة التقنية الضئيلة أيضاً الرجوع إلى أدلة SPDS لإصلاح مشاكل الطابعة الطفيفة دون استدعاء الدعم التقني وتحمل تكاليف الخدمة.

وقد أشاد المستخدمون الأوليون بهذا التطبيق في معالجة مسألة الخدمات المتضاربة الناتجة عن تباين خبرات ومعلومات مهندسي الخدمة، فقد كانوا راضين عن سرعة ودقة الخدمة المقدمة من سامسونج.

يتوفر تطبيق SPDS للتحميل في  Google Play و Galaxy Apps في 51 دولة، وهو متوفر بتسع لغات منها الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية. يتطلب من المستخدم الموافقة من سامسونج الكترونيكس لضمان الدخول إلى خادم SPDS .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى