أجهزة ذكيةالرئيسية

فترة الطلب المسبق على وشك الانتهاء!  أطلبه الآن Y7 Prime 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجهاز الرائع من Huawei والذي يحمل اسم Y7 Prime 2019 أصبح متاحاً للطلب المسبق منذ فترة وجيزة، وقد تبقى “للفترة الذهبية” أيام معدودة (حتى 10 نوفمبر)، وللاستفادة من العرض المميز المصاحب للطلب المسبق يجب عليك طلبه الآن. لدى “التوصية”؛ ستحصل على هدية بقيمة تتجاوز الـ40 ديناراً (سماعات بلوتوث وشاحن سيارة) وبـ136 ديناراً فقط!

يقدم Y7 Prime 2019 كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل، بعمق مثالي، وفتحة عدسة تسمح لأكبر كمية من الضوء بالمرور، للحصول بالتالي على النتيجة المثالية. ومما يزيد من روعة اللقطات؛ دعم الذكاء الصناعي الذي يقدم تعديلات مناسبة للكثير من سيناريوهات التصوير الجاهزة والتي يتم التعرف عليها، بجانب العديد من تقنيات التصوير ومحسنات النتائج.

أما الكاميرا الأمامية؛ فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل لتجربة سيلفي استثنائية، مع فلاش أمامي مزدوج (أحدهما مخفي والآخر ظاهر).

كما يأتي الجهاز ببطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير، وخاصية إدارة الطاقة الذكي، للحصول على الحد الأقصى من إمداد الطاقة وفترة التشغيل بالشحنة الواحدة، بجانب شاشة كبيرة بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض HD+ والكثير من المواصفات اللامحدودة.

ولأن Huawei تطمح دائماً لأن تكون أكثر قرباً؛ قامت بافتتاح “أوّلي” لمعرضها الجديد في العبدلي مول، والذي يعرض الكثير من الأجهزة الأخرى بجانب الهواتف الذكية، مثل: الكمبيوترات المحمولة، الساعات الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها، ويقدم المعرض الجديد تدريبات على استخدام الأجهزة وكيفية التعامل الصحيح معها للحصول على أفضل نتائج ممكنة. ولدى شرائك بقيمة 100 دينار فأكثر، ستتمكن من الالتحاق بالمحظوظين من الزبائن الذين دخلوا السحب على جوائز قيّمة تقدمها Huawei. 

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى