اتصالات

“موبايلي” تحتفل بمرور عشر سنوات على الإطلاق التجاري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

امتداداً لمسيرتها المتميزة ونجاحاتها المتواصلة، احتفلت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” مؤخرا بمرور عشر سنوات على إطلاق خدماتها بشكل تجاري في السوق السعودي، وذلك من خلال حملة “عشرة موبايلي” على مدار شهر رمضان المبارك والتي تعتبر أكبر حملة تجارية، إعلامية وإعلانية تشهدها الشركة.

وبما أن “موبايلي” تعتبر الأفضل والأكثر ابتكاراً بالمنطقة، ستشهد الحملة شكرا موجها من الشركة لعملائها على ما قدمته خلال العشر سنوات مما يعكس قوة الإستراتيجية التجارية التي تتمتع بها الشركة والتي تتمحور حول إرضاء المشتركين وتعزيز العلاقة معهم والتي طالما حرصت عليها موبايلي خلال العشرة سنوات السابقة حيث يتبع هذه الحملة العديد من العروض التجارية المميزة التي تحتوي على هدايا مجانية لكافة مشتركي “موبايلي”.

ويصاحب “عشرة موبايلي” حملة إعلامية وإعلانية ضخمة تشهد ظهور العديد من المشاهير بالمجتمع السعودي مثل نجمي الكرة السعودية ماجد عبدالله وصالح النعيمة، والفنان عبدالله السدحان، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، ونجم الإعلام الاجتماعي يوسف الدخيل، بالإضافة إلى بابا فرحان والمصور متعب الحضيف.

وستستمر حملة “عشرة موبايلي” بشقيها التجاري والإعلامي على مدار شهر رمضان بالكامل، حيث اعتمدت الشركة كافة القنوات الإعلامية المتاحة للتواصل مع مشتركيها سواء من خلال الصحف، التلفزيون، وكافة شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعتبر” موبايلي” إحدى العلامات التجارية القوية والبارزة في المملكة، حيث ارتبط اسمها بكسر احتكار سوق الاتصالات بالسوق السعودي الذي يعد الأكبر بالمنطقة، وفرضت موبايلي واقعاً جديداً لهذا السوق الواعد من خلال الأسبقية في جلب العديد من المنتجات والخدمات مثل شبكة الجيل الثالث، شبكة الجيل الرابع، آيفون، بلاكبيري وغيرها الكثير.

المصدر : صحيفة الرياض السعودية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى