الرئيسيةريادة

ابو رمان يطلع على مبادرة زراعة الشعر للأطفال المصابين بالسرطان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اطلع وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، خلال زيارته اليوم الأربعاء، مستشفى الملكة رانيا العبدالله العسكري، على مبادرة “حرير” لزراعة الشعر للأطفال المصابين بمرض السرطان.

وأكد ابو رمان ان الحكومة، وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، لا تألو جهدا في تقديم كل الدعم اللازم لإعادة البسمة الى الأطفال والمساعدة في خروجهم من الحالة النفسية خصوصا عند معرفتهم به، مؤكدا انشاء مكتبة للأطفال داخل المستشفى خلال الأيام القادمة بدعم من وزارة الثقافة، وان مثل هذه المبادرات الإنسانية تجسد روح التضامن الإنساني وحب الآخرين.

بدوره أشار مدير مركز المهن بالمستشفى العميد الدكتور رامي المجالي ان المستشفى متخصص بكل أمراض الأطفال، ويوفر كل سبل الدعم للأطفال والأهالي عن طريق انشاء مدرسة للمرضى الذين يقضون فترة طويلة، بالتنسيق مع الثقافة العسكرية ووزارة التربية والتعليم، معربا عن أمله في أن تكون الخدمات الطبية جزءا من رسم السعادة على وجوه الأطفال والأهالي.

واكد صاحب المبادرة نهاد الدباس ان الهدف هو تقديم الدعم للأطفال مرضى السرطان وذويهم عن طريق العلاج النفسي من خلال زراعة خصل من الشعر وتجميلها.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى