الرئيسيةتطبيقات ذكية

نسخة تجريبية من واتسآب تضيف ميزة تتبع الصور المشتركة في المحادثات وأكثر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

خلال الشهر الحالي كان هناك العديد من النسخ التجريبية لتطبيق التراسل الأوّل واتس آب، فضلًا عن اطلاق تحديث

مستقر للجميع قبل أيام، وفيه أصبح إمكانية الاتصال الصوتي أو المرئي أسهل من أي وقتٍ مضى، واليوم هناك نسخة تجريبية جديدة تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.19.18، وهذه المرة نرى تغييرات جذرية في قسم “الوسائط المشتركة” سواء في الدردشة الفردية أو دردشة المجموعات.

حيث عند تصفّح المستخدم للصور في هذا القسم سيرى خيارات جديدة عند النقر على زر القائمة “الثلاث نقاط”، وهي “Show in Chat” و “Set as” و “Rotate”، حيث يُتيح الخيار الأوّل معرفة مكان مشاركة هذه الصورة أو الفيديو المحدد في الدردشة الفردية أو الجماعية.

أمّا الخيار الثاني فهو خيار “التعيين” والذي بصراحة ليس بجديد ولكن حصل على تغييرات مهمة، حيث بدلًا من الخيارات الفردية للصور وهي “تعيين كصورة ملف شخصي” و “استخدام الصورة لمجموعة” و “استخدام الصور كخلفية”، تم تبسيط القائمة بخيار واحد، حيث عند الضغط عليه ستظهر هذه الخيارات في قائمة جديدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى