أجهزة ذكيةالرئيسية

عام جديد مع الشركة الكبرى Y7 Prime 2019 جديد Huawei قريباً للطلب المسبق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استهلت Huawei عملاقة التقنية العالمية عامها الشهر الأول من العام الجديد بالإعلان عن جهازها الجديد بمواصفات مميزة وسعر رائع، يتفوق بالمقارنة بينهما و”يصعّب” مهمة المنافسة أمام الجميع، وقدمت Huawei من خلاله الشمولية على شكل خصائص تلاقي كافة الاحتياجات وتزيد من روعة الجهاز.

Y7 Prime 2019 الجديد من السلسلة الشهيرة والتي لاقت نجاحاً كبيراً في أجهزة سابقة، وحققت قاعدة مستخدمين عريضة في جميع أنحاء العالم؛ يأتي هذه المرة بمواصفات أفضل وتقنيات جديدة، تجعل من خبر قرب طرحه للطلب المسبق “بشارة خير” لمحبي السلسلة، وقد جاءت أهم مواصفاته كالآتي:

بطارية ضخمة ووقت عمل طويل جداً

يقدم جهاز Y7 Prime 2019 وقت عمل طويل جداً بفضل البطارية ذات الـ 4000 مللي أمبير، وخاصية إدارة الطاقة المدعوم بالذكاء الصناعي لتوزيع الطاقة على التطبيقات بحسب أولوية الاستخدام، وبالتالي توفير أكبر قدر منها.

كاميرا رئيسية مزدوجة وأمامية محسنة

تأتي الكاميرا الرئيسية للجهاز مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل مع العديد من المحسنات، وبمستشعرات مخصصة للإضاءة الخافتة وتجميع الضوء من مصادره مثل: HDR+Smart Low light photography ، وخاصية تعدد الإطارات ووضعيات تصوير مختلفة وتطبيقات داخلية متعددة مثل:Master AI photography  وغيرها.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع فلاش أمامي يحسن من النتائج لما يقدمه من إضاءة لحظية مركزة!.

شاشة كبيرة ووضوح فائق

شاشة Y7 Prime 2019 تأتي بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض HD+، تنقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد كلياً، خصوصاً مع “حد الشاشة” الأقل من السابق بكثير وتباين ألوان مميز.

العديد من المواصفات الرئيسية والمكملة

من أهم ما يميز Y7 Prime 2019 هو قدرة المعالجة الفائقة، بفضل معالج Octa-core qualcom 450، والتصميم الانسيابي الرائع مع تنوع ألوان يلبي كافة الأذواق، من الأسود خفيف اللمعان والأحمر المرجاني والأزرق المموج، والكثير من  المواصفات صعبة الحصر.

أما الفترة الذهبية التي ستطرح Huawei خلالها Y7 Prime 2019 للطلب المسبق فتمتد من 1 وحتى 10 فبراير، مع حزمة تحتوي سماعات بلوتوث وشاحن سيارة بقيمة تتجاوز الـ40 ديناراً، وكل هذا بـ136 ديناراً فقط! فهل تجد أروع من هذه المواصفات والسعر والعرض؟

 وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى