الرئيسيةالمصارف الذكية

البنك العربي يطلق خدمة “عربي كونكت” الرقمية لقطاع الشركات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق البنك العربي مؤخرا النسخة المحدثة من منصة خدماته الرقمية للشركات “عربي كونكت” والتي تعد واحدة من أبرز الحلول التكنولوجية الرائدة على صعيد قنوات الخدمات المصرفية الرقمية المخصصة لقطاع الشركات. وتأتي هذه الخدمة في إطار استراتيجية البنك الرامية الى توفير قنوات خدمة رقمية حديثة تلبي المتطلبات المصرفية لقطاع الأعمال محلياً ودولياً بكفاءة وفعالية. 

وتتيح منصة “عربي كونكت” لعملاء البنك العربي من قطاع الشركات انجاز وتنفيذ العديد من المعاملات المصرفية والمتعلقة بإدارة تعاملاتهم المالية والتجارية عبر الإنترنت بكل سهولة وفاعلية، و من خلال نقطة دخول واحدة في أي وقت ومن أي مكان. اضافة الى تميز وظائف وخيارات “عربي كونكت” بمواكبتها بشكل فعال للتغيرات الحاصلة في بيئة العمل المصرفي في المنطقة بما في ذلك الإدارة الفورية والمتكاملة لحسابات الشركات التابعة محليا ودوليا، وإنجاز كافة المعاملات التجارية مثل إصدار الاعتمادات والكفالات بكلفعالية وسلاسة، وإمكانية دفع الفواتير مباشرة من خلال  مواقع الدفع المحلية كخدمة eFAWATEERcom في الأردن وغيرها في المنطقة، هذا إلى جانب المتابعة المستمرة لحركاتالحسابات والإدارة المثلى للسيولة.

وفي تعليقها على اطلاق هذه الخدمة قالت الآنسة ناديا التلهوني، نائب رئيس أول – مديرة إدارة التعاملات المالية والتجارية للشركات في البنك العربي: “يعتبر البنك العربي من البنوك الرائدة على صعيد تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للشركات على مستوى المنطقة.” واضافت: “نسعى اليوم من خلال تحديث وإطلاق منصة “عربي كونكت” المتطورة الى ان نضع في متناول عملائنا الحلول الرقمية المتقدمة والتي تمكنهم من ادارة اعمال شركاتهم وانجازعملياتهم المصرفية بشكل سلس وبكفاءة تشغيلية عالية بما يلبي متطلبات اعمالهم ويدعم نموها ويمكنهم من الإنطلاق بها الى آفاق جديدة”.

و تندرج منصة “عربي كونكت” ضمن منظومة متكاملة من الحلول المصرفية الرقمية الذكية التي يوفرها البنك العربي لقطاع الشركات والتي صممت لتواكب أحدث المستجدات في الصناعة المصرفية، والتي تشمل: تطبيق “عربي كونكت – موبايل” المصمم خصيصا للهواتف الذكية والذي يتيح للعملاء تنفيذ المعاملات البنكية في أي وقت ومن أي مكان. هذا بالإضافة إلى العديد من المنتجات والخدمات الرقمية الأخرى.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخرا على 14 جائزة عالمية على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة عبر منطقة الشرق الأوسط للعام 2018، وذلك بفضل خدماته المصرفية المتطورة لقطاعي الأفراد والشركات كان من بينها: جائزة البنك الأكثر تميزا في الخدمات الرقمية (أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للشركات) في كل من الأردن وقطر والبحرين ولبنان وجائزة أفضل بنك تمويل تجاري عبر الإنترنت وجائزة أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت في الأردن. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى