الرئيسيةشبكات اجتماعية

“الإعلانات” تعيد صلاح لمواقع التواصل.. واستياء من “الخدعة”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
بعد يومين من غلق صفحته وحسابه على موقعي “فيسبوك” و”تويتر”، عاد محمد صلاح إلى منصتي التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا، ولكن في إعلان جديد.

لكن الجمعة، نشر جناح ليفربول الإنجليزي صورة على حسابيه بالموقعين وهو يستلم طردا من إحدى شركات الشحن العالمية، وذلك بعد أن قالت الشركة في إعلان سابق، إن “بإمكانها إيصالك بمحمد صلاح”

وكشفت الصورتان أن اختفاء صلاح من ” فيسبوك ” و” تويتر “، لم يكن إلا لأغراض مالية، حيث عاد ابن الـ26 عاما إلى المنصتين بإعلان جديد.

وأثارت عودة صلاح حالة استياء من متابعيه على الموقعين، حيث اعتبرها قطاع كبير من عشاق صلاح “خديعة” من النجم المصري، بهدف لفت الانتباه قبل العودة إلى “فيسبوك” و”تويتر” لغرض مادي.

وعادة ما يلجأ صلاح لمواقع التواصل للتعبير عن مواقفه في مسيرته الكروية، كما يستخدمها منصات دعائية للإعلان عن منتجات الشركات الراعية له.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى