أخبار الشركاتالرئيسية

الحكمة” تشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2019 في دافوس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

للعام الحادي عشر على التوالي، شاركت حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو (الرمز في سوق لندن المالي:HIK  وفي سوق ناسداك دبي:HIK  وفي أسواق الأدوية المتاحة بدون وصفة: HKMPY)، في المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2019 في دافوس، سويسرا.

تحت شعار “العولمة 4.0: تشكيل البنية العالمية في عصر الثورة الصناعية الرابعة” (Globalization 4.0: Shaping a Global Architecture in the Age of the Fourth Industrial Revolution)، أقيم المنتدى في الفترة ما بين 22 و25  كانون الثاني الجاري، واشتمل على مجموعة من حلقات النقاش حول مواضيع ذات صلة، مثل الذكاء الاصطناعي، ومستقبل الصحة والرعاية الصحية، والتعليم، والنوع الاجتماعي (الجندر) في العمل، وتغيّر المناخ والأزمات الإنسانية، وغيرها. وشارك في هذا الحدث مجموعة من العلماء، والرؤساء التنفيذيين، والأكاديميين، والسياسيين، والفنانين.

وبصفتها شريك الصحة للمنتدى الاقتصادي العالمي، تواصلت “الحكمة” مع شبكة واسعة من قادة القطاع الصحي، بما يشمل شركات دوائية عالمية، ومراكز رعاية صحية كبرى، ومستشفيات، بالإضافة إلى مراكز بحث وتطوير رفيعة المستوى، وعدد من الجامعات، بهدف تحسين الوضع الصحي على مستوى العالم أجمع.

وإلى جانب ذلك، شاركت “الحكمة” في جلسة “مبادرة الشراكة ضد الفساد” (PACI)، بوصفها عضواً مؤسّساً في هذه المبادرة، حيث تناولت الجلسة قضايا إقليمية ملحّة حول مكافحة الفساد والشفافية في القطاع. وتعدّ “مبادرة الشراكة ضد الفساد”(PACI)  مبادرة رائدة لمكافحة الفساد بقيادة الرؤساء التنفيذيين، وتعمل مع المنظمات الدولية، والمؤسسات الأكاديمية والحكومية، لإعادة بناء الثقة وتعزيزها في الأعمال والمؤسسات.

وقد مثّل “الحكمة” في هذا المنتدى مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس “الحكمة” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث علّق قائلاً: “بوصفنا شركة تكرّس جهودها لتوفير صحة أفضل في متناول اليد، نؤمن على الدوام بأن الأعمال التجارية لها دور مهم في تعزيز أوضاع المجتمعات المهمشة وحمايتها، وبناء مجتمعات أكثر شمولية، إلى جانب ضمان أن تكون منافع التقدم ملموسة بدرجة أكبر. ومن هنا، سررنا بالمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي مجدداً، حيث انتهزنا هذه الفرصة للاجتماع مع قادة الفكر الذين يشاركوننا رؤيتنا الراسخة نحو عالم أكثر صحة”.

تسعى الحكمة إلى توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، لملايين من الناس في أكثر من 50 دولة حول العالم. ومنذ 40 عاماً، تقدم الحكمة أدوية عالية الجودة وتتيحها لمن هم بحاجة إليها بأسعار معقولة. هي شركة عالمية بتواجد محلي، حيث تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وبالاعتماد على خبرتها ورؤيتها الواسعة، تعمل “الحكمة” على تحويل العلوم المتطورة إلى حلول مبتكرة تحسّن من جودة حياة الأفراد، كما تلتزم تجاه عملائها والمرضى الذين يخدمونهم. ومن خلال التفكير الإبداعي والتطبيق العملي، تقدم الحكمة مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامة التجارية المسجلة وغير المسجلة، كما يعمل موظفوها الذين يتجاوز عددهم 8500 موظف على بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات. الحكمة هي شريك رائد في مجال الأدوية المرخصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال ذراعها الاستثماري، تعمل على جذب التقنيات المبتكرة في مجال الصحة وتوظيفها لخدمة الأفراد حول العالم. لمزيد من المعلومات،

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى