الرئيسيةتكنولوجيا

تقارير: آبل ستكشف عن AirPods 2 في النصف الأول من 2019 مع مزايا خاصة بالصحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد مرور أكثر من عامين تقريباً على إصدار الجيل الأول من سماعة آبل اللاسلكية AirPods حان الوقت للكشف عن الجيل الثاني من هذه السماعة التي حققت مبيعات عالية ولاقت رواجاً كبيراً في نسختها الأولى.

التقارير الوارده من Digitimes في الساعات الماضية تشير إلى ان آبل تعمل بالفعل على الجيل الثاني حيث ستحمل السماعات الجديدة إسم AirPods 2 وسيتم إطلاقها في النصف الأول من العام الجاري 2019.

وبحسب التقرير فإن آبل عملت خلال الاشهر الماضية لحث فرق البحث والتطوير على جلب مزايا الصحة واللياقة إلى السماعة لتصبح السماعة ايضاً منتجاً صحياً يعتمد على البيانات البيومترية وتحمل بعض المستشعرات التي تساعد المستخدم على تتبع أموره الصحية.

ايضاً قد تحصل السماعات على تغييرات طفيفة في التصميم مع تحسين البطارية والصوت مع دعم الشحن اللاسلكي ودعم معيار بلوتوث الأحدث Bluetooth 5.0.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى