اقتصادالرئيسية

نون تطلق علامتها الخاصة من المنتجات وتبدأها بنحو 90 منتج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت منصة نون مجموعة من المنتجات الجديدة على المتجر الإماراتي ضمن علامة تجارية خاصة بها باسم east by noon، وتحتوي هذه العلامة على نحو 90 منتج جديد ستوفرها إلى المستهلكين في الإمارات على أن تتوسع رقعة العمل في باقي المناطق.

وتقول المنصة أن المستهلكين سيتمكنون من الحصول على مجموعة جديدة من المنتجات بأسعار مختلفة وتنافسية على المنصة، حيث ستحتوي مجموعة المنتجات على وصلات UBS، بطاريات احتياطية للهواتف، بجانب مناشف قطنية، حلل طبخ من الغرانيت، وملابس رجالية، وغيرها.

وتعقيبًا على هذا الإطلاق، صرحت نون لمجلة Arabian Business أنها عقدت اتفاقيات مع مصنعين ومزودين موثوقين لتقديم هذه المنتجات وتقديمها للمستهلكين، وهذه المنتجات تأتي بتصميم بسيط وكلاسيكي جذاب للمستهلكين في المنطقة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى