الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك ستوقف تطبيقها Moments في 25 فبراير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت شركة فيسبوك أنها ستقوم بإغلاق تطبيقها Moments الخاص بالصور في 25 فبراير المقبل، حيث أن هذا التطبيق يتميز بكونه منفصل عن التطبيق الأساسي للشركة ويتميز بكونه يسمح بمشاركة الصور بشكل خاص بين الأصدقاء، لكن على ما يبدو أنه لم يجد اهتمام الجمهور بشكل كافي للبقاء.

كان التطبيق قد تم إطلاقه في 2015، ويتميز بكونه شبيه في تطبيق صور قوقل إلى حدٍ ما، حيث يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور بين أصدقائهم على فيسبوك بشكل خاص دون رفعها على الشبكة بالأساس.

وعلق روشباه دوشي مدير المنتجات للتطبيق، بقوله “سننهي دعم تطبيق Moments والذي تم إنشاءه بشكل رئيسي لحفظ الصور للمستخدمين ومشاركتها.” وأكمل “نعرف أن الصور التي يشاركها المستخدمين مهمة، لذلك سنستمر بتوفير حلول لمشاركة تلك اللحظات على تطبيق فيسبوك نفسه.”

الجدير بالذكر أن الصور المتواجدة على تطبيق Moments يمكن رفعها ضمن ألبومات على فيسبوك لكن يتم تعيينها بشكل تلقائي إلى خاصة بحيث لا يمكن مشاهدتها إلا من الشخص نفسه، لذلك يمكن لمستخدمي Moments الاستفادة من تطبيق الشركة الأساسي حول هذه النقطة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى