الرئيسيةشبكات اجتماعية

تويتر تختبر خاصية جديدة لتحديد التغريدة الرئيسية ضمن سلسلة الردود

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يقوم تويتر في الوقت الحالي باختبار إضافة ميزة جديدة في سلسلة الردود تقوم على إبراز شعار بجوار التغريدية الرئيسية في السلسلة للتيح للمستخدم التعرف بكل سهولة على المصدر الأساسي للتغريد؛ والتي تبدو مفيدة جداً للحيولة دون تشتت المستخدم في حال متابعة تغريدات المؤثرين التي تتسم بالزخم وكثرة التفاعل بالتالي دخوله في صلب الموضوع وتجنب سوء الفهم والتجاوب بشكل أكبر وأسرع مع مستخدمي المنصة الآخريين.

حيث تقوم الفكرة بإضافة شعار مصغر أسفل عنوان الحساب للتغريدة الأساسية في سلسلة الردود يحوي “Original Tweeter” أي “المُغرد الأساسي” بلون مغاير ومميز يسمح للتعرف عليها بسرعة؛ حيث بدأت المنصة بالفعل بنشر تلك الخاصية لفئة قليلة من المستخدمين لكلا نسختي الأندرويد وiOS التجريبية كما أفاد موقعTechCrunch.

وتلجأ الشركة لاختبار الميزات الجديدة على النسخة التجريبية بشكل عام في هذه الحالات قبل إطلاقها لعوام المستخدمين عبر التطبيق الرسمي، لاتاحة الفرصة لأخذ المراجعات وتصحيح أي عيوب تلحق بالخاصية بالإضافة أن التصميم بحاجة حالياً لمزيد من العمل من ناحية إبراز الردود المهمة واستخدام الألوان وتنسيقها في سلسلة الرد.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى