أجهزة ذكيةالرئيسية

كاميرا رائعة وشاشة كبيرة Y7 Prime 2019 لكل ذلك وأكثر

هاشتاق عربي

مع بداية كل موسم، تطل علينا الشركة العالمية المختصة بالتقنية Huawei بجديدها، لتدعم رؤيتها التوسعية ويساهم في تعميق آثار “الهزات السوقية المتتالية”. ومع بداية العام تقدم الشركة هذه المرة أحدث أجهزة سلسلة Y تحت مسمى Y7 Prime 2019 بمواصفات رائعة وسعر منافس جداً لا يتجاوز 136 ديناراً فقط، ليكون الجهاز الحل المثالي لمن يبحث عن أعلى مواصفات بأقل سعر ممكن!

ومن أهم المواصفات لجهاز Y7 Prime 2019 الشاشة الكبيرة بحجم 6.26 إنش بصيغة عرض HD+ والعديد من محسنات الألوان، لتمنح المستخدم تجربة مشاهدة محتوى استثنائية من ناحية الوضوح والحجم خصوصاً مع “حدود الإطار” بالحد الأدنى! ومما يزيد من روعة التجربة؛ الوقت الكافي الذي تمنحه البطارية ذات الـ4000 مللي أمبير وخاصية توزيع الطاقة الذكي، لتفضيل التطبيقات كثيرة الاستخدام وتحويل الطاقة إليها فقط. وعلى مستوى المعالجة؛ يقدم Y7 Prime 2019 قدرة معالجة هائلة، بفضل معالج Octa-core qualcom 450 الذي يتماشى بمثالية مع ما يحتاجه المستخدم.

نأتي للكاميرا الرئيسية المزدوجة لجهاز Y7 Prime 2019 بتركيز 2+13 ميغابيكسل، ومدعومة بالذكاء الصناعي الذي يوفر تعديلات ذكية وخيارات لامتناهية لتحسين الألوان وامتصاص الضوء وغيرها، بجانب العديد من حساسات الضوء والتقنيات الداخلية التي تتغلب على الإضاءة الخافتة مثل HDR+Smart Low light photography، مع خاصية تعدد الإطارات وإمكانية دمج 4 لقطات في صورة واحدة، والعديد من أوضاع التصوير المتخصصة مثل:Master AI photography  بسيناريوهات محددة مثل: السماء والنبات والقطط وغيرها.

 ولمحبي السيلفي، تأتي الكاميرا الأمامية للجهاز الجديد بتركيز 16  ميغابيكسل وفلاش أمامي يمنح اللقطة الإضاءة التي تناسبها،  مع حساس “التعرف على الوجوه” بدقة كبيرة مخصص لفك إغلاق الهاتف عن طريق بصمة الوجه.  

جهاز جديد تبدأ الشركة الصينية العملاقة عامها الجديد به، وتقدم أعلى مواصفات ممكنة مقارنة بالسعر، مع جرعة خيارات زائدة تتمثل بألوان أنيقة تناسب التصميم الانسيابي، وتلاقي أذواق مستخدميها، مثل الأحمر المرجاني، والأسود خفيف اللمعان، والأزرق المموج، ليمثل Y7 Prime 2019 اللقاء المثالي للمواصفات والسعر والتصميم!

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى