الرئيسيةتكنولوجيا

سماعة جديدة مخصصه للألعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “هايبر إكس” سماعتها Cloud Mix الجديدة لعشاق الألعاب، والتي يمكن استعمالها أثناء التنقل كسماعة رأس بتقنية البلوتوث.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنها تهدف من خلال سماعتها Cloud Mix السلكية الجديدة لتلبية متطلبات عشاق ألعاب الفيديو بشكل أساسي؛ حيث إنها تتضمن اثنين من المشغلات ثنائية الغرف 40 مم، وتعمل في نطاق تردد 10 و 40 هرتز، وتعتمد الشركة على مصادقة الصوت Hi-Res.

ولتعزيز راحة الاستعمال تأتي سماعة الرأس الجديدة مبطنة بفوم ناعم مع كسوة من الجلد الصناعي، ولضمان المتانة الفائقة فإن إطار السماعة مصنوع من الألومنيوم، كما يمكن خلع الميكروفون الظاهر أثناء الاستعمال الجوال للسماعة، وبالتالي يمكن استخدام الميكروفون المدمج في السماعة مباشرة.

وتعمل سماعة هايبر إكس Cloud Mix أثناء التنقل عن طريق تقنية البلوتوث، وتروج الشركة الأمريكية للبطارية المدمجة، بأنها فترة التشغيل تمتد حتى 20 ساعة، ويتم التحكم في شدة الموسيقى والأغنيات عن طريق الأزرار المركبة في السماعة.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى