اتصالاتالرئيسية

أمنية تفوز بالجائزة الفضية لأفضل استخدام لتطبيق الهاتف المتنقل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أمنية عن فوزها بالجائزة الفضية “لأفضل استخدام لتطبيق الهاتف المتنقل” في منطقة الشرق الأوسط وذلك في الحفل السنوي الذي أقامته منظمة “جوائز الخليج لتجربة العملاء” في دبي اليوم الثلاثاء بحضور المئات من الرؤساء والمدراء التنفيذيين للشركات العربية والعالمية بمختلف قطاعاتها.

وقررت منظمة “جوائز الخليج لتجربة العملاء”، منح  أمنية الجائزة الفضية  تقديراً لجهودها الفاعلة بتوفير أفضل تطبيق للهاتف المتنقل، بالإضافة إلى تسخير كامل إمكانياتها وقدراتها لتحسين تجربة وخدمة عملائها وإثرائها.

ونال تطبيق أمنية الجائزة بعد توافقه مع العديد من المعايير عالية المستوى التي وضعتها لجنة تحكيم متخصصة في هذا المجال، وبعد تقديم أكثر من 100 عرضٍ من قبل المرشحين. وتسلم الجائزة مدير دائرة التحول الرقمي في شركة أمنية السيد عمار قفاف.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة عن سعادته بحصول الشركة على هذه الجائزة المرموقة وقال: “تأتي هذه الجائزة ترسيخاً لمكانة أمنية في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط، ودورها كلاعب رئيسي في تقديم خدمات استثنائية ومميزة لعملائنا وخصوصا تلك المتعلقة باستخدام تطبيق الهاتف المتنقل، ونحن فخورون بما حققناه وسنستمر في تقديم الحلول وخدمات الاتصالات المبتكرة والنوعية، كما نؤكد إلتزامنا وعزمنا على مواصلة عملنا بنفس الحماس والفعالية.”

يشار إلى أن أمنية عملت منذ إطلاق تطبيق الهاتف المتنقل، على تحديثه وتطويره بشكل مستمر، ليقوم وبفضل مجموعة الميّزات المتوفرة فيه بالتعريف بمفهوم “الخدمة الذاتية”، حيث يتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات على شكل خدمة ذاتية، بما يشمل حل استفساراتهم وإجراء معاملاتهم ومتابعة شكاواهم من خلال الدردشة المباشرة أو الاتصال بخدمة مساعدة العملاء مباشرة من خلال التطبيق، كما أنه بإمكان المشتركين حجز المواعيد في المتجر من خلال التطبيق قبل الذهاب هناك لاختصار وقت الانتظار، إضافة إلى ربط تطبيق أمنية بـخدمة  PayPal، مما يساعدهم على إدارة دفعاتهم عبر الإنترنت بسهولة وبأمان ودون أي قلق.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى