الرئيسيةريادة

دعوة للترشح لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعت الجمعية الأردنية للإعلام السياحي، الجهات المعنية بالقطاع الإعلامي السياحي في المملكة للمشاركة في الدورة الـ11 لجوائز الإعلام السياحي العربي التي تندرج ضمن برامج المركز العربي للإعلام السياحي السنوية.

وقال نائب رئيس الجمعية، عضو المركز العربي، عوني الداوود في بيان صحفي حصلت وكالة الأنباء الاردنية (بترا) على نسخة منه، إن الترشيحات لجوائز” أوسكار الإعلام السياحي العربي” لعام 2019 مستمرة حتى منتصف شباط المقبل.

وأشار إلى أن الترشح والتصويت يتم إلكترونياً عبر الرابط : http://acmt2019.com/، مضيفاً أن هناك لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام يمثلون مختلف الدول العربية تقوم بالإشراف على المسابقة وإعلان النتائج بكل شفافية ووضوح.

وبين أن قائمة فئات الجوائز لهذا العام، تشمل أفضل تقرير وأفضل مقال وأفضل تحقيق وأفضل حوار صحفي في السياحة العربية أو المحلية، بالإضافة الى أفضل محتوى سياحي عربي في تطبيقات سناب شات وانستغرام وفيسبوك وتويتر، وأفضل وكالة أنباء عربية، وأفضل لقطة مصورة، وأفضل صحيفة عربية، وأفضل موقع الكتروني، وأفضل إعداد وإخراج لبرنامج إذاعي أو تلفزيوني، وأفضل فيلم تسجيلي، وافضل قناة سياحية، وأفضل مجلة متخصصة، وأفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الأولى، وأفضل ناقل جوي عربي، وأفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية لعام 2018، وأفضل هيئة سياحية عربية تحقق نمواً في السياحة العربية الوافدة لعام 2018. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى