الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع بنك الملابس الخيري 

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جدّد البنك العربي مؤخراً اتفاقية التعاون مع بنك الملابس الخيري؛ إحدى ادارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وذلك للسنة الخامسة على التوالي. وتهدف هذه الاتفاقية الى توفير الكساء الملائم لـ1200 يتيم على مدار عام كامل.  

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تحقيق التكافل المجتمعي من خلال رفد المبادرات المجتمعية الرامية الى دعم جيوب الفقر ومد يد العون  للفئات الأقل حظاً في المجتمع؛ حيث يسعى البنك من خلال هذا التعاون الى توفير الملابس والأحذية الجديدة والألعاب لـ1200 يتيم من مختلف مناطق المملكة وبمشاركة فريق من المتطوعين من موظفي البنك.

فإلى جانب الدعم المادي الذي يقدمه البنك لهذه المبادرة سيقوم فريق متطوعي البنك بمساعدة الأيتام باختيار احتياجاتهم من الملابس والأحذية والألعاب المتاحة في صالة عرض بنك الملابس الخيري في عمان وعدد من الصالات المتنقلة في المحافظات.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال طارق الحاج حسن، نائب رئيس أوّل – مدير ادارة البراندنج في البنك العربي: “يأتي تعاون البنك العربي مع بنك الملابس الخيري كجزء من استراتيجية البنك العربي المتعلقة بالإستدامة وتحديدا ضمن محور التعاون المجتمعي من خلال برنامج البنك العربي الخاص بالمسؤولية الاجتماعية “معاً” والذي يقدم البنك من خلاله الدعم للعديد من المبادرات المجتمعية النبيلة الهادفة إلى تعزيز التكافل الإجتماعي وتقديم المساعدة للفئات المحتاجة في المملكة.” وأضاف: “نعتز بتجديد تعاوننا مع بنك الملابس للعام الخامس على التوالي ونثمّن الدور الإنساني الذي يقوم به في مساندة فئات المجتمع المحتاجة وجهوده المتواصلة لتأدية عمل الخير وخدمة المجتمع”.

وأكد  أيمن المفلح، الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، على اهمية تجديد هذه الاتفاقية، قائلاً: “ان تعاوننا مع البنك العربي يساهم بتنفيذ خططنا الاستراتيجية والقيام بعملنا الانساني على اكمل وجه من خلال دعم برنامج يوم اليتيم والذي يساهم في ادخال البهجة على قلوب الاطفال.” وأكد ان هذا التعاون يساهم بتعزيز المسؤولية الاجتماعية واثرها الاقتصادي والاجتماعي على الفئات المستهدفة والمحتاجة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الإستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الإقتصادي والإجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية ‘معاً’، احد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى