اتصالاتالرئيسية

أورانج الاردن تُعيد إطلاق خط “YO 7” للشباب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة خطوط YO في العام الماضي، أطلقت Orange الأردن خط “YO 7” المخصص للشباب من عمر 18 – 29 عاماً والذي يوفّر للمشتركين مزايا اسثنائية عديدة، منها ميزة ترحيل الحزم التي تتيح لهم ترحيل المتبقي من الدقائق والإنترنت والرسائل النصية غير المستخدمة للشهر التالي، وحزمة للإنترنت بسرعة 4G+ وبسعة 18 جيجابايت غير مقسّمة، ليتمكنوا من استخدامها حسب احتياجاتهم وفي مختلف مناطق المملكة، ليبقوا على تواصل دائم بكل ما يهمهم في حياتهم اليومية.

إضافة إلى ذلك، سيحصل المشتركون على اشتراك “أنغامي بلاس” مجاناً، للاستمتاع بملايين الأغاني دون أي إعلانات، كما سيحصلون على خصومات كبيرة وكثيرة تصل لغاية 50% في العديد من المتاجر والمحلات في مختلف مناطق المملكة.

يُذكر بأن Orange الأردن تعمل باستمرار على إدخال كل ما هو جديد إلى قائمة خدماتها، خصوصاً تلك التي تلبّي احتياجات فئة الشباب، حيث كانت عروض”YO” الأكثر مبيعاً في الأسواق خلال العام 2018 وحققت أعلى مستويات الرضا لدى الزبائن، وذلك لاستمرار شركة Orange الأردن باتباع مبدأ الاستماع لاحتياجات زبائنها والاستجابة لتلبية متطلباتهم.

وسيتمكن الشباب من الحصول على خط “YO 7” بزيارة أي من فروع Orange الأردن ونقاط البيع المعتمدة، أو من خلال المتجر الإلكتروني eshop.orange.jo، كما ويمكنهم زيارة الموقع الإلكتروني yo.orange.jo، الذي سيبقيهم على اطّلاع بأحدث العروض المخصصة لهم وليكونوا على تواصل دائم بكل الأخبار والأحداث التي تهمّهم.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى