أجهزة ذكيةالرئيسية

مواصفات رائعة وسعر أكثر روعة! Y7 Prime 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حاول الكثيرون منذ بداية تسريب مواصفات Y7 Prime 2019 أن يخمنوا سعر الجهاز مقارنة بمواصفاته، إلا أنهم كالعادة لم يتمكنوا من ذلك، ويرجع السبب إلى أن أجهزة Huawei عامة تمتلك خصوصية كبيرة في هذا المجال حيث أن مواصفات أجهزتها ليست مقياساً للسعر، فعادة ما تعتمد الشركة على هذه الناحية “التسعير” لزيادة جرعة الرضى لدى الزبائن الذي تعتبرهم الأولوية الأولى لها، وتضع أسعاراً أقل بكثير مما تستحقه المواصفات!

بداية سنقدم لكم أهم مواصفات Y7 prime 2019 ومن ثم السعر، لنترك لكم الخيار في الحكم والمقارنة:

 تأتي شاشة Y7 Prime 2019 بحجم 6.26 إنش، وتقنية عرض فائقة الوضوح HD لمتعة مشاهدة منقطعة النظير خصوصاً مع الحجم الكبير للشاشة ، وتباين ألوان مميز.

ولمحبي السيلفي، تقدم الشركة كاميرا أمامية بقدرة 16 ميغابيكسل معززة بفلاش أمامي، وتطبيقات “داخلية” متعددة تغني عن تحميل تطبيقات خارجية أو البحث عن مصادر تعديل أخرى أهمهاMaster AI photography  بسيناريوهات تصوير جاهزة ومتعددة  لتصوير السماء والنباتات والقطط وغيرها، مع مستشعرات التعرف على الوجوه خاصة بفك إغلاق الهاتف.

الكاميرا الرئيسية المزدوجة لــ Y7 Prime 2019 تأتي بقدرة 2+13 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي الذي يقدم التعديلات التلقائية الاحترافية التي اعتدنا عليها من أجهزة Huawei، ليحصل المستخدم بالمحصلة على أفضل النتائج الممكنة.

ومن وضعيات التصوير التي تزيد من قدرة الجهاز الجديد: HDR+Smart Low light photography، التي يتم تفعيلها تلقائياً عند الحاجة، بالإضافة إلى دمج 4 صور في صورة واحدة وتعدد الإطارات وغيرها الكثير. وبفضل معالج Octa-core qualcom 450 ونظام التشغيل السلس، يقدم Y7 Prime 2019 قدرات معالجة وسرعة عمل فائقة، مع استمرارية على ذات النمط في السرعة حتى مع الاستخدام المطوّل.

أما البطارية التي تأتي بسعة 4000 مل أمبير وخاصية إدارة الطاقة الذكي؛ يمكن للجهاز أن يعمل لمدة يومين متواصلين في الشحنة الواحدة.

ومع كل ما ذكرناه من مواصفات، وتصميم أنيق يلاقي الأذواق كافة يبلغ سعر Y7 Prime 2019 136 ديناراً فقط، هل تصدق؟

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى