الرئيسيةريادة

“الحسين التقنية” تستقبل وفداً من الأكاديمية الصينية للتخطيط والتصميم الحضري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

استقبلت جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد الأحد، وفداً من الأكاديمية الصينية للتخطيط والتصميم الحضري، برئاسة البروفسير ليو تشانغ، وبحضور أكاديميين من جامعات صينية مختصين في مجال الهندسة المعمارية والمدنية والتخطيط الحضري. وهدفت الزيارة إلى بحث أوجه التعاون العلمي والتقني بين الأكاديمية وجامعة الحسين التقنية.

وخلال اللقاء قدم عميد كلية تكنولوجيا الإنشاء والبيئة في جامعة الحسين التقنية الدكتور ياسر رجال شرحا موجزا عن نموذج الجامعة وبرامجها وخططها التدريبية، مؤكداً اهتمام الجامعة بالتعليم التقني وموائمة مخرجات التعليم مع المتطلبات الحقيقية لسوق العمل من خلال برامجها النوعية وتركيزها على التطبيق العملي واللغة الإنجليزية والمهارات الوظيفية.

وأعربت رئيسة الوفد الصيني البروفيسور ليو تشانغ عن سعادتها بزيارة جامعة الحسين التقنيّة واطلاعها على نموذجها التعليمي المتميز، وأكدت تطلعها لإقامة تعاون مثمر في مجال الهندسة المعمارية والمدنية وفتح الأبواب لتقديم منح دراسية لطلبة الجامعة.

الجدير ذكره أن جامعة الحسين التقنية هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وتعتبر أحدث جامعة تقنية وتمنح درجتي البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة التكنولوجيا وتتخذ من مجمع الملك الحسين للأعمال في عمان مقراً لها.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى