اقتصادالرئيسية

الضريبة تطرح عطاء لتطوير نظام للفوترة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن رغبتها في الحصول على معلومات من الشركات الدولية والمحلية المتخصصة لتطوير نظام للفوترة الإلكترونية على مستوى المملكة.

وطلبت الدائرة من الشركات المحلية والدولية التي لديها القدرة على تقديم خدمات استشارية ومهنية متخصصة في هذا المجال، وترغب بالمشاركة في تطوير نظام الفوترة الوطني، بإرسال بريد الإلكتروني إلى العنوان (sahem.aljamal@istd.gov.jo) أو من خلال الاتصال مع مدير مشروع الفوترة الوطني سهم الجمل.

ويذكر أن الدائرة نشرت اليوم الاحد جميع المعلومات المطلوبة على موقعها الإلكتروني على الرابط: http://www.istd.gov.jo/AttachedEnglish/all%20english/new/RFI%20e-Invoicing%20v23.pdf.

وذكرت الدائرة أن المجال مفتوح أمام الشركات سواء المحلية أم الدولية التي ترغب في تطوير النظام بتقديم المعلومات المطلوبة.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى