الرئيسيةتطبيقات ذكية

فورت نايت حققت 2.4 مليار دولار العام الماضي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اننا حقاً نعيش في زمن غريب! هناك من يدفع مليارات الدولارات فقط للحصول على ملابس جديدة لشخصيته في اللعبة! نعم فإن لعبة فورت نايت حققت العام الماضي عائدات إجمالية بنحو 2.4 مليار دولار معظمها جاء من ملابس الشخصيات.

بحسب شركة الأبحاث والتحليلات SuperData فإن لعبة فورت نايت كانت اللعبة الأكثر تحقيقاً للأرباح العام الماضي، كما أن أكثر من ثلث اللاعبين الأمريكيين دفعوا لقاء الحصول على ميزة تجاوز المعركة.

بهذا تكون فورت نايت قد تفوقت على ألعاب شهيرة أخرى على الساحة مثل بوكيمون قو وكاندي كراش و League of Legends وأكثر من ضعف ما حققته PUBG.

وكانت لعبة فورت نايت ضمن التطبيقات الخمسة الأكثر تحميلاً على متاجر قوقل وآبل في أهم الأسواق مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

الجدير بالذكر أن فورت نايت لم تتح على أندرويد حتى ابريل الماضي وبعدها على منصة سويتش ما دفع بعائداتها للنمو أكثر منذ ذلك الوقت.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى