أخبار الشركات

أديداس توقّع شراكة مع الإتحاد الأردنيّ لكرة القدم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقّعت شركة أديداس إتفاقيّة تعاون مع الإتحاد الأردنيّ لكرة القدم ممّا سيجعل هذا الفريق أوّل من  سيرتدي الزيّ الرياضيّ بالأشرطة الثلاث في الملاعب.

ارتدى المنتخب الوطني الأردنيّ لكرة القدم الزيّ الجديد المصمّم باللّونين الأحمر والأبيض للمرّة الأولى في 11 حزيران 2015 على الملعب الجمهوريّ الوسطيّ “Republican Central Stadium”  خلال المباراة الّتي جمعت الفريق ضدّ منتخب طاجاكستان في اولى مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم – ا روسيا 2018 ونهائيات اسيا -الامارات  2019 ، حيث استهل المنتخب المباريات بارتداء الزي المصمم باللون الابيض وحقق الفوز فيها .  ويجدر الاشارة ان المنتخب الاردني أحرز الميدالية الذهبية  مرتين في دورة الألعاب العربية  “Pan Arab Games” ، بعد أن فاز في الموسمين عام 1997 وعام 1999 من البطولة . وقد استضافت الأردن أيضًا بطولة غرب آسيا لإتحاد كرة القدم “West Asian Football Federation Championship” عدة مرات فضلًا عن كأس الأمم العربية “Arab Nations Cup” ودورة الألعاب العربية “Pan Arab Games” ، كما وصل الى دور الثمانية في نهائيات كأس اسيا مرتين في الاعوام 2004 وعام 2011 ، كما وصل الى الملحق العالمي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم -البرازيل 2014 عندما اقصي على يد منتخب الاوروغواي وحرم من التأهل لاول مرة الى البطولة العالمية .

تحتل أديداس مرتبة الصدارة في عالم كرة القدم. وهي الراعي الرسمي لمباريات كرة القدم الأهم في العالم مثل كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™) وكأس القارات لكرة القدم (FIFA Confederations Cup) ودوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League)  ودوري أوروبا (UEFA Europa League) وبطولة أمم أوروبا (UEFA European Championships).  وتضمّ أديداس أيضاً أهمّ اللاّعبين في العالم :  ليونيل ميسي وغاريث بيل وتوماس مويلر وأرخين روبن وجايمس رودريغاس وطوني كروس وكريم بانزيما وفيليب لايم وباستيان شفاينشتايغر.

سيتوفّر الزيّ الأردنيّ الجديد لكرة القدم  في المتاجر الرسميّة لأديداس في هذه الدولة بدءًا بJOD55 . للمزيد من المعلومات  الرجاء زيارة صفحة فايسبوك على الرابط الآتي facebook.com/adidasfootball أو التغريد على تويتر

@adidasfootball , @adidasMENA #adidasLevant .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى