الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اتفاقية تعاون بين “مبادرة مدرستي” وشركة فجر الأردنية المصرية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت مبادرة ” مدرستي” وشركة فجر الاردنية المصرية لنقل وتوريد الغاز الطبيعي امس اتفاقية لتنفيذ أعمال صيانة في مدرستين بشمال وجنوب المملكة ومجموعة من الأنشطة الطلابية وتدريب معلمين.

وتهدف الاتفاقية التي وقعتها عن المبادرة مديرتها تالا صويص وعن الشركة رئيس هيئة المديرين فؤاد رشاد الى تعزيز التعاون بين الجهتين في مجال المبادرات التعليمية.

وبينت صويص عقب التوقيع ان جهود الداعمين للمبادرة تعد من الركائز التي تدعم استمرار عملها مع المدارس الحكومية، مثمنة جميع المساهمات باعادة تأهيل الكثير من المدارس بمختلف مناطق المملكة .

واشار المهندس رشاد الى الواجب المجتمعي الذي تقوم فيه الشركة تجاه المجتمع والمبادرات المعززة للقطاع التعليمي، مثمنا جهود القائمين على المبادرة .

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى