اتصالاتالرئيسية

خبر محبط لمستخدمي “ويندوز 10”!

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
إذا كنت ممن يستخدمون نظام التشغيل “ويندوز 10” وتعاني في نفس الوقت قلة السعة التخزينية لجهازك فاستعد للمزيد من الأوقات العصيبة!

تأتي هذه الخاصية التجريبية لضمان إتمام عملية التحديث، خصوصا أن عدم توافر مساحة كافية يعتبر السبب الأبرز لإعاقة عمليات التحديث.

ووفقا لموقع “ذا ريجستر” فإنه من المتوقع تطبيق خاصية “المساحة المحجوزة” على جميع مستخدمي “ويندوز 10” بداية من أبريل المقبل، علما أنه يتم اختبارها حاليا على مجموعة من المستخدمين المسجلين في منصة “ويندوز إنسايدر”.

الموقع أوضح أيضا أن هذه المساحة التخزينية يمكن تقليصها وفقا لرغبة المستخدم، حسب ما أعلنته مايكروسوفت، محذرا في نفس الوقت أنها قد تحتاج لأكثر من 7 غيغابايت بمرور الوقت.

 العديد من المواقع التقنية المتخصصة بدأت مؤخرا في نشر طريقة محتملة لإيقاف الخاصية بشكل تام.

 يشار إلى أن شركة مايكروسوفت لم تعلن حتى الآن موقفها من تطبيق هذه الخاصية، ما يفتح الباب أمام تراجع الشركة عن خططها بشكل تام، وفقا لآراء المجربين.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى