أجهزة ذكيةالرئيسية

Mate 20 إلى الواجهة من جديد Huawei تبدأ العام بعرض مميز!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لن نقول أنه قد بزغ نجم سلسلةHuawei Mate 20  من جديد، لأنه لم يخفت من الأساس حتى يعاود الكرة! إلا أنه في هذه المرة يأتي على شكل عرض مميز من الشركة لزبائنها الذين يمثلون الأولوية الأهم، ليشمل العرض الجديد الذي تقدمه Huawei أجهزة Mate 20 RS وMate 20 Pro بالإضافة إلى جهاز Mate 20.

وفي تفاصيل العرض؛ أعلنت الشركة أنه عند شراء أي من الأجهزة المشمولة، سيحصل المشتري على ساعة Huawei Band 3e الرائعة، والتي تأتي باللونين الأسود و الزهري لتلاقي كافة الأذواق، وبتصميم رياضي فريد، وميزات مراقبة تمارين ومؤشرات صحية متعددة، والكثير من الميزات الأخرى.

وقد أعلنت Huawei أيضاً أنه من الفترة ما بين 10 يناير وحتى 7 فبراير 2019، يمكن للزبائن شراء الأجهزة من أي مكان يرغبون به، ليتم بعدها تسليمهم الساعة “الذكية” من متاجر ومراكز خدمة Huawei الرسمية، وكل ما على المشتري فعله هو اصطحاب فاتورة الشراء والهوية الشخصية، مع علبة الجهاز عليها رقم التعريف IMEI، ليتم تفعيل الجهاز لدى مراكز الخدمة ومتاجر Huawei ومن ثم تسليمه Huawei Band 3e.

ولزيادة الروعة؛ ستتم إضافة أسماء الفائزين بالساعة الذكية إلى قائمة السحب الذي سيتم في وقت آخر، لفرصة الفوز بسماعات Sennheiser عالية الجودة، لتكتمل أضلاع المتعة الكاملة لعرض Huawei الحالي!

والآن؛ هل ستكون من المحظوظين المستفيدين من العرض للحصول على Band 3e؟ لا تنتظر انتهاء العرض واحصل على جهازك وهديتك الآن.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى