أخبار الشركات

مدير جديد لطيران الإمارات في الأردن

هاشتاق عربي – عيّنت طيران الإمارات محمد لوتاه مديراً جديداً لعملياتها في الأردن. وتأتي هذه الخطوة في إطار إعلان الناقلة عن تعيين عشرة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مناصب رئيسة لإدارة عملياتها التجارية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وتؤكد هذه التعيينات التزام الناقلة بتعزيز استراتيجيتها التجارية على المدى البعيد في هذه الأسواق، والتزامها بإتاحة المجال أمام الشباب المواطن لتولي مناصب قيادية رئيسة، سواءً بترقية العاملين في المقر الرئيس أو بإجراء التنقلات في صفوف مديري المحطات الخارجية.
وكان محمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2016 كمدير دعم تجاري في الرياض والكويت، إحدى أكبر أسواق الناقلة في دول مجلس التعاون الخليجي من حيث الخدمات وأعداد المسافرين. ويحمل محمد شهادة بكالوريوس في التسويق والتجارة الإلكترونية وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال.
وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “إن الخبرات التجارية والمعرفة المتعمقة في السوق التي يتمتع بها المواطنون العاملون ضمن الفريق التجاري ضرورية لتعزيز عمليتنا ومبادراتنا الاستراتيجية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وسوف تسهم هذه الخبرات في دعم مبادراتنا التجارية وتحقيق مزيد من فرص نمو أعمالنا وجذب مزيد من العملاء”.
وقد باتت الأردن جزءاً مهماً من شبكة وجهات طيران الإمارات منذ عام 1986. واليوم، تسير الناقلة ثلاث رحلات يومياً من دون توقف بين عمّان ودبي باستخدام طائرات البوينج 777، وتتيح للمسافرين متابعة رحلاتهم بسلاسة من وإلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها التي تغطي أكثر من 150 وجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى