أخبار الشركات

شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” تنظم ورشة عمل مخصصة لموظفيها حول آخر مستجدات منتجات وحلول “فيزا”

شارك هذا الموضوع:

 

هاشتاق عربي

نظّمّت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS، ورشة عمل معدّة خصيصاً لموظفيها، حول آخر مستجدات حلول الدفع التي توفرها شركة فيزا العالمية المختصة بتقنيات الدفع الإلكتروني، حيث قام بتقديم الورشة “مدرسة فيزا للأعمال”، التي تلتزم بتنمية المهارات القيادية في مجال خدمات الدفع المبتكرة لكافة الموظفين من مدراء الإدارة العليا وصانعي القرارات وحتى موظفي العمليات ومركز إصدار البطاقات.

قام بتقديم ورشة العمل التفاعلية المدربة نتاليا جرانت روس من “مدرسة فيزا للأعمال”، وحضرها سليم صوالحة، مدير شركة “فيزا” في الأردن والعراق وفلسطين، وبمشاركة مجموعة من موظفي شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” من أقسام تكنولوجيا المعلومات والمبيعات والتفويض، والقسم التجاري وقسم الامتثال وإعادة المطالبة وقسم العمليات. وقد تمّ خلال الورشة تسليط الضوء على أحدث التوجهات العالمية في مجال الدفع الإلكتروني، ومناقشة مجموعة واسعة من المواضيع الملحّة تضمّنت “فيزا نت” ودورات المعاملات والتفويضات وخدمات الإحالة الأوتوماتيكية العالمية “IARS” وخدمات التحقق من البطاقة والرقم السري، وخدمات التفويض الإيجابي لحاملي البطاقات “PCAS” والبطاقات الائتمانية وبطاقات القيد الفوري الذكية من فيزا “VSDC” وتشغيل بيانات “بيس 2 BASE II” وأنظمة التسوية، وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال خالد زكريا، الرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS“: “يتحتّم على الشركات التي تعمل ضمن قطاعات ديناميكية وسريعة النمو والتطور مثل قطاع الدفع الإلكتروني، البقاء على اطلاع دائم بآخر المستجدات وأحدث الابتكارات في هذا المجال لتحافظ على تنافسيتها في السوق. ومنذ أن بدأنا بتوفير خدمات ومنتجات “فيزا” في السوق المحلي منذ بداية العام الحالي، اتخذنا قرار الإفادة من الخبرات المعمّقة التي تتمتع بها “مدرسة فيزا للأعمال” للبناء على قاعدة المعلومات التي يمتلكها طاقم عملنا حول أحدث الأنظمة والتقنيات التي تطوّر من صناعة الدفع الإلكتروني. وإلى جانب الحصول على معلومات جديدة حول قضايا الدفع الحالية وأفضل الممارسات العالمية المتّبعة في هذا المجال، فإننا نتطلع لتطبيق ما تعلمناه خلال ورشة العمل، ولتعزيز تجارب عملائنا من خلال حلول “فيزا” المميزة التي نقدمها لهم.”

ومن جهته، قال صوالحة: “تصنّف شركة “فيزا” بالمرتبة الخامسة ضمن قائمة ” BrandZ™” لأفضل 100 علامة تجارية عالمية لعام 2015، وبالتالي فهي تعدّ في الطليعة في مجال الابتكار على مستوى العالم. وتلتزم “فيزا” بالعمل مع شركائها لمنح حاملي البطاقات حلولاً شاملة ومتكاملة تلبي كافة احتياجاتهم المتعلقة بالدفع الإلكتروني، كما أن التعاون الذي يجمعنا مع “مدرسة فيزا للأعمال” يجسّد جهودنا المتواصلة والساعية إلى زيادة عدد العملاء الذي يقبلون بطاقات الدفع في المملكة، وذلك من خلال تزويد شركائنا بالأدوات والدعم الذي يحتاجونه لتعزيز قدراتهم وإمكانياتهم في هذا المجال. وبهذه المناسبة، فإننا نشكر شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” على سعيها لتبني رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز خدمات الدفع الإلكتروني في الأردن.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى